كتلة بيرزيت تشعل الجامعة نشاطًا في يوم الطالب الأسير "إسماعيل البرغوثي"

                                                                                                 

أقبل الأحد الأخضر وانتشرت في بيرزيت اللوحات الإرشادية لفعاليات الكتلة الإسلامية خلال يومها الضخم، "يوم الأسير إسماعيل البرغوثي"، الذي أشعلته بيرزيت إكراماً لأسير الاعتصام الطالب إسماعيل البرغوثي، الذي اعتقله الاحتلال مع رفاقه على خلفية نضالهم النقابي والطلابي في جامعة بيرزيت.

وخلال يومٍ واحد نظمت الكتلة ثماني فعاليات، بدأتها  بدوري كرة القدم الساعة التاسعة صباحاً في ملعب كلية الهندسة، ورصدت الكتلة جوائز بقيمة 500 شيكل، و400 شيكل، و300 شيكل، للمراكز الثلاثة الأولى.

وتمام الساعة العاشرة، سينطلق دوري الشطرنج والدومينوز في قاعة الشهيد كمال ناصر، بمشاركة الطلبة المسجلين، وسيحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى على جوائز بقيمة 200، 100، و50 شيكلاً.

بمسابقة QR Code ،  التي يحتاج الطلبة لتصوير الكود عند باب قاعة الشهيد كمال ناصر، لتبدأ المسابقة، وذلك تمام الساعة 12 ظهراً، وستدخل الإجابات الفائزة على سحبٍ لجوائز نقدية بقيمة 200، و100، و50 شيكلاً.

كما أعلنت الكتلة عن فتح باب المشاركة لمسابقة "أجمل صورة للثلج" وفق شروط من ضمنها أن تكون الصورة من موسم الشتاء الحالي، وأن تحصد أكبر عدد من الإعجاب، وسيحصل الفائز بالمسابقة على جائزة نقدية بقيمة 100 شيكل.

أما أندية كلية العلوم، فقد قدمت فعاليةً مميزة، تتمثل في "عرض ألعاب خفة" يبدأ تمام الساعة 12 والنصف ظهراً، في قاعة الشهيد كمال ناصر أيضاً.
وظهراً ستكون هناك فعالية “IQ test” ، بالتعاون أيضاً مع نوادي العلوم، وذلك تمام الساعة الثانية ظهراً في قاعة الاعتصام، وأعلنت الكتلة أن جوائز المسابقة ستكون 500، 400، و 300 للمراكز الثلاثة الأولى.
وسيتخلل فعاليات اليوم توفير وجبات للفطور والغداء والعشاء مقدمة من الكتلة الإسلامية، للطلبة والمعتصمين، في قاعة الشهيد كمال ناصر دعماً لاعتصام الطلبة ومطالبهم.

أما مساءً فقد دعت الكتلة الإسلامية الطلبة لمشاهدة مباراة "مصر" vs "المغرب" وذلك تمام  الساعة الخامسة مساءً في قاعة كمال ناصر أيضاً، وستقدم جوائز نقدية بقيمة 100 شيكل لصاحب التوقع الصحيح لنتيجة المباراة،  حيث تنتهي فترة التوقع قبل بداية المباراة بدقائق.

 

 

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :